الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينة"شؤون المغتربين" تنعى ابو عاقلة وتحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة

“شؤون المغتربين” تنعى ابو عاقلة وتحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة

نعىت دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية الصحفية المخضرمة شيرين ابو عاقلة التي ارتقت صباح اليوم برصاص الاحتلال الاسرائيلي القاتل خلال قيامها بواجبها الصحفي في تغطية اقتحام مخيم جنين.
وحملت حكومة الاحتلال الاسرائيلي المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة البشعة، التي تشكل عملية اعدام واضحة، تضاف الى سلسلة جرائم الاحتلال واعتداءاته المتواصلة بحق الصحفيين والاعلاميين، الذين يقومون بواجبهم المهني والانساني.
واعتبرت ان جريمة اعدام ابو عاقلة محاولة احتلالية يائسة لطمس الحقيقة واخفاء جرائمه، لكنها لن تثني الصحفيين والاعلاميين عن الاستمرار في اداء دورهم الوطني ونقل رسالتهم النبيلة.
وشكلت ابو عاقلة خلال مسيرتها المهنية الطويلة نموذجا للصحفي المهنى والمحترف، المنتمي لمهنته وقضيته، وصوتا عاليا في نقل حقيقة المعاناة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني تحت الاحتلال الاسرائيلي.
وتقدمت الدائرة بأحر التعازي من عائلة الفقيدة وقناة الجزيرة والأسرة الصحفية كافة، وسألت الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا