الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتحركة "فتح" تواصل متابعة قضية المفقودين في حادث غرق قارب الموت لليوم...

حركة “فتح” تواصل متابعة قضية المفقودين في حادث غرق قارب الموت لليوم الثاني

تلبيةً للنداء الإنساني والواجب الوطني، وبتعليمات سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأخ أشرف دبور، وتوجيهات قيادة حركة “فتح” في الشمال، وفي إطار تشكيل خلية عمل مشتركة بين سفارتي فلسطين في بيروت ودمشق لمتابعة قضية غرق المركب قبالة السواحل السورية، انطلقت الطواقم الطبية والإسعاف نحو سوريا ويرافقهم وفدٌ من قيادة حركة “فتح” في الشمال ضمّ د. عماد المطري وأبو فراس ميعاري وخالد عبود وابراهيم الأحمد للوقوف على جميع المستجدات وتفقد أحوال الناجين ومتابعة قضية المفقودين والضحايا.

ولليوم الثاني على التوالي يزور الوفد مستشفى الباسل العسكري للإطمئنان على صحة الناجين حتى اللحظة وهم جهاد مشلاوي (بيروت) وابراهيم منصور (نهر البارد) ومحمد إسماعيل (نهر البارد)، والوقوف عند احتياجاتهم، وكذلك متابعة قضية باقي المفقودين.

وقد نقل الوفد تحيات سفير دولة فلسطين في لبنان إلى الإخوة الناجين من مركب الموت، وهم بانتظار إشارة المدعي العام السوري من أجل عودتهم إلى بيوتهم، ولا يزال البحث جاريا عن باقي المفقودين.

وقد أعلنت اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان الحداد العام لثلاثة أيام في مختلف التجمعات والمخيمات الفلسطينية على أرواح شهداء مركب الموت.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا