الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينةاشتية لدى استقبال وفد الاتحاد العالمي للمعلمين: نفخر بالمعلم الفلسطيني الذي يعمل...

اشتية لدى استقبال وفد الاتحاد العالمي للمعلمين: نفخر بالمعلم الفلسطيني الذي يعمل في ظروف صعبة نتيجة الاحتلال

رئيس الوزراء: التعليم في فلسطين استراتيجية بقاء

استقبل رئيس الوزراء محمد اشتية، في رام الله اليوم الخميس، وفدا من الاتحاد العالمي للمعلمين وموظفي التعليم، برئاسة الأمين العام للاتحاد ديفيد إدواردز، ورئيسة الرابطة الوطنية للتعليم في الولايات المتحدة بيكي برينجل، بحضور أمين عام اتحاد المعلمين الفلسطينيين سائد ارزيقات.

وقال رئيس الوزراء: “بعد الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ومصادرة الأراضي أصبح التعليم لشعبنا يشكل استراتيجية بقاء ولمواجهة الاحتلال”، مشيرا الى أن النظام التعليمي في فلسطين هو من بين أفضل الأنظمة في المنطقة من ناحية الجودة والمنافسة.

وأضاف: “نفخر بالمعلم الفلسطيني الذي يعمل في ظروف صعبة وغير طبيعية نتيجة الاحتلال، والذي أظهر قدرته على المنافسة في كافة المحافل الدولية”.

وتابع رئيس الوزراء: “إسرائيل تشن علينا عدة حروب ومنها الحرب على روايتنا، وتعمل على تحريف المناهج الفلسطينية في القدس وتضع العراقيل أمام العملية التعليمية، بالإضافة الى هدم العديد من مدارس الصمود والتحدي في المناطق المهمشة والمسماة “ج” لحرمان أبنائنا من التعليم”.

وطالب اشتية الاتحاد الدولي للمعلمين بمساندة فلسطين ودعم قضيتنا وروايتنا في العالم في وجه كافة الإجراءات الإسرائيلية الاحتلالية التدميرية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا