الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينة"شؤون اللاجئين في المنظمة" تطالب المجتمع الدولي بتوفير الحماية لشعبنا

“شؤون اللاجئين في المنظمة” تطالب المجتمع الدولي بتوفير الحماية لشعبنا

طالبت دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية، واللجان الشعبية في المخيمات الفلسطينية، المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته ومحاسبة إسرائيل على جرائمها بحق شعبنا، والضغط عليها لوقف حربها الدامية المفتوحة خاصة في جنين ومخيمها، وتوفير الحماية الدولية لشعبنا.

وقالت الدائرة في بيان على لسان رئيسها، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد أبو هولي، إن التصعيد الإسرائيلي في المحافظات الشمالية ومخيماتها وأعمال القتل وتدمير البيوت يعكس مدى حجم التطرف الذي يحكم إسرائيل، وما حصل في جنين “إرهاب” دولة منظم وحملة إبادة جماعية في ظل صمت مريب من المجتمع الدولي، وانتهاك للقانون الدولي ولقرارات الشرعية الدولية.

وأوضح أبو هولي أن إسرائيل هي الدولة الوحيدة التي تنتهك قرارات الأمم المتحدة، وترفض تطبيقها والانصياع لمطالبها وكذلك استمرارها في تجاوزها للأعراف الدولية عبر عدوانها على المدنيين ومساكنهم التي ترقى الى جرائم حرب يعاقب عليها القانون الدولي الإنساني.

ودعا جماهير شعبنا الفلسطيني بمختلف فصائله إلى المزيد من الوحدة والتلاحم الوطني لمواجهة سياسة التطرف والعدوان الإسرائيلي.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا