الرئيسيةتقاريرانتهاكات اسرائيليةتقرير الإنتهاكات الإسرائيلية اليومي-الســـبت - 11-02-2023

تقرير الإنتهاكات الإسرائيلية اليومي-الســـبت – 11-02-2023

  • اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، شابا من بلدة عناتا شمال شرق مدينة القدس، وأبعدت مرابطا مقدسيا عن المسجد الأقصى وأفادت مصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب وسام المسالمة، بعد أن داهمت منزل ذويه في البلدة المذكورة، وفتشته.(وفا)
  • اجبرت سلطات الاحتلال المقدسي محمد الأعور على هدم منزله في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى . (القسطل)
  • أعاقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، حركة تنقل المواطنين عند مدخل النبي صالح شمال غرب مدينة رام الله، حيث احتجزت عددا من مركبات المواطنين، وفتشتها. .(وفا)
  • احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء امس الجمعة، المواطنين على أحد الحواجز المؤدية إلى منطقة تل الرميدة وسط مدينة الخليل، ومنعتهم من الوصول إلى منازلهم. (وفا)
  • أعاقت قوات الاحتلال، اليوم تحركات المواطنين، ونصبت حاجزا عسكريا جنوب جنين وأفادت مصادر بأن قوات الاحتلال نصبت حاجزا عسكريا على الشارع الرئيسي الرابط بين مدينتي جنين ونابلس، وشرع الجنود بتوقيف المركبات وتفتيشها .(وفا)
  • كثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري بـ جنين، وسيرت آلياتها في محيط قرى وبلدات جبع ومسلية والزبابدة، كما نشرت قناصة داخل موقع معسكر “ترسلة” المخلاة، جنوب جنين. .(وفا)

    أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، شارع جنين- نابلس بالقرب من بلدة سيلة الظهر، جنوب جنين . (وفا)

  • دخل الأسير محمود يوسف محمد عصفور (45 عاما) من بلدة يعبد جنوب محافظة جنين، اليوم عامه الـ21 في سجون الاحتلال قال مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، إن الأسير عصفور اعتقل بتاريخ 11/2/2003، وحكم عليه بالسجن 25 عاما، مشيرا إلى أن والده توفي قبل ثلاثة سنوات، وقد حرمه الاحتلال من وداعه. (وفا)
  • اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم أسيرا محررا من مدينة جنين على حاجز عسكري وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير السابق مرعي حسين قبها على حاجز “أم الريحان” العسكري جنوب جنين، حيث كان متوجها للمشاركة في تشييع جثمان عمه داخل أراضي عام 48. (وفا)
  • اعتدى مستوطنون، اليوم السبت، على راعي أغنام أثناء رعيه أغنامه، في منطقة المعرجات غرب أريحا، وقاموا بتهديده بالسلاح وقال المشرف العام لمنظمة البيدر للدفاع عن حقوق البدو في فلسطين حسن مليحات إن ثلاثة من المستوطنين المسلحين هاجموا المواطن محمد خالد كعابنة (70 عاما) أثناء رعيه أغنامه في أرض الرعوية في منطقة عرب المليحات.(وفا)
أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا