الرئيسيةأخبارفلسطينيةجمعية المرأة المبدعة تكرم السيدة ايمان عواد

جمعية المرأة المبدعة تكرم السيدة ايمان عواد

قام وفد يمثل مجلس ادارة جمعية المرأة المبدعة وضم الكاتب والباحث ناهض زقوت، والمخرج رياض شاهين، والصيدلانية سامية المجايدة، والناشطة المجتمعية مديحة القططي، بزيارة سيدة الاعمال ايمان عواد عضو مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة، ونائب رئيس المجلس في مكتبها بشركة العالمية المتحدة للتأمين.
وقدم الوفد التهنئة والمباركة للأخت ايمان بمناسبة فوزها بعضوية مجلس ادارة الغرفة التجارية، وهي تعد السيدة الاولى في قطاع غزة التي تفوز بهذا المنصب، الذي يؤكد دور المرأة وريادتها، وخوضها جمبع المجالات إلى جانب الرجل.
وبعد الاستقبال جرى نقاش حول دور المرأة وتغيرات المجتمع تجاه النظر للمرأة، وقدرة المرأة نفسها على احداث التغيير في المجتمع بما يمكن أن تقدمه من دعم ومساندة للمرأة من خلال توفير مشروعات صغيرة تعود على المرأة وأسرتها بفائدة.
وعبر الوفد عن سعادته باللقاء، شاكرا جهود السيدة ايمان في مواقفها التي تخدم المجتمع وقطاع المرأة خصوصا. وبدورها عبرت السيدة ايمان عن شكرها للوفد وعلى زيارته، واكدت أنها لن تتوانى عن خدمة المجتمع الفلسطيني، ولكن الظروف التي يمر بها قطاع غزة يجعل قطاع الاعمال عاجزا عن تقديم الخدمات والمساعدات بشكل كبير، فالكل يعمل بما تسمح به الظروف، واشارت إلى اهتمامها بالعمل مع المرأة من خلال الغرفة التجارية بالوقوف إلى جانبها ودعمها ومساعدتها من خلال مشاريع صغيرة، تكون أكثر فائدة من موضوع الكبونات.
وفي ختام اللقاء شكر الوفد الأخت ايمان على حسن الاستقبال والضيافة، وقدم لها درع تهنئة تقديرا لمكانتها كسيدة اعمال فلسطينية، وأول امرأة تفوز بعضوية الغرفة التجارية في قطاع غزة.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا