الرئيسيةأخبارالرئيسيةحركة فتح اقليم الدنمارك والجالية الفلسطينية تستضيفان نادي جمعية رواحل الرياضي من...

حركة فتح اقليم الدنمارك والجالية الفلسطينية تستضيفان نادي جمعية رواحل الرياضي من طولكرم

استضافت حركة “فتح” – إقليم الدنمارك وملتقى الجالية الفلسطينية في الدنمارك فريق جمعية رواحل القادم من مدينة طولكرم الفلسطينية.
وكان الفريق قد وصل إلى الدنمارك يوم السبت قادما من ارض الوطن للمشاركة لاول مرة في بطولة كرة القدم (Dana Cup) الدولية في مدينة يورينج (Hjørring) الدنماركية، وكذلك سيشارك في بطولة دولية في النرويج لمواليد 2009/2010 من تاريخ 23-7-2023 إلى 6-8-2023.

وتأتي هذه المشاركات الدولية ضمن خطط وأهداف جمعية رواحل الخيرية في خوض تجربة جديدة للأطفال واكتساب مهارات وخبرة من خلال الاحتكاك مع لاعبين من جميع دول العالم وكسب اصدقاء جدد وتوفير بيئة مناسبة للأطفال لممارسة هواياتهم وتعزيز مفهوم أن الرياضة أخلاق ووسيلة تواصل بين الشعوب.

يذكر أن جمعية رواحل الخيرية قد حققت العام الماضي المركز الثالث في بطولة النرويج الدولية بمشاركة أكثر من 1400 فريق من جميع دول العالم ومن جميع الفئات العمرية.

ومعا لرفع العلم الفلسطيني خفاقا في سماء أوروبا وعلى مرأى ومسمع من العالم كله وتعزيزا لصمود هذا الشعب القابع تحت الإحتلال منذ أكثر من سبعون عاما.

لمشاهدة الصور اضغط على الرابط أدناه:

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02uZa5VmuD8DC9VH9HWAnG3vohc4e5gNXfiD7g9tCAHu293Hx7txrtKPpdciBrTaEZl&id=100091548611425

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا