توقيع اتفاقية لتعزيز التعاون والعمل المشترك بين “وفا” و”الاتصالات”

وقع رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) الوزير أحمد عساف، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إسحق سدر، اليوم الأحد، اتفاقية لتعزيز التعاون والعمل المشترك.

وأوضح الوزير عساف عقب توقيع الاتفاقية التي جرت في مقر الوزارة برام الله، أن الاتفاقية تعزز التعاون وتفتح آفاقا أوسع للعمل بين الطرفين، وتأتي في إطار المساهمة واستغلال إمكانياتهما في مجال تكنولوجيا المعلومات.

ولفت إلى أن التعاون بين الإعلام الرسمي والوزارة موجود ولم يتوقف، وهناك نقاط التقاء كثيرة تجمعهما، كالترددات ونظام الديجتال، ويمكن توسيع ذلك من خلال توزيع صحيفة الحياة الجديدة عن طريق البريد الفلسطيني.

وأثنى الوزير عساف على الإنجازات التي حققتها الوزارة على مختلف الصعد، مؤكداً أن الإعلام الرسمي يتولى مهمة توصيل هذه الإنجازات إلى المواطنين عبر منصاته الإعلامية.

وشدد على أن إنجازات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تحققت في فترة قصيرة، تعد مصدر فخر لشعبنا، ولم تكن لتتحقق إلا بوجود طواقم لديها كفاءة عالية، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الملفات التي تعمل عليها الوزارة، وسيكون لها انعكاس على كل مواطن فلسطيني، كما سيكون لها أبعاد سياسية وسيادية واقتصادية وفنية ومهنية.

بدوره، بين الوزير سدر أن الاتفاقية ستساهم في تطوير القدرات والتحسين الإداري، خاصة أن بيئة العمل لدى الطرفين تعتمد على الوسائط والأدوات المتقدمة نحو الرقمنة و”الهايتك” في مجالات العمل كافة.

وتطرق إلى الإنجازات التي عملت عليها الوزارة، إضافة إلى المشاريع التي تعمل عليها، كمركز الطوارئ الموحد الذي سيتم طرح عطائه خلال 10 أيام.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا