الرئيسيةمختاراتاخترنا لكمكلمة الحياة الجديدة: مسيرات العودة للدّولار

كلمة الحياة الجديدة: مسيرات العودة للدّولار

أخيرًا صار معلومًا للجميع أن “مسيرات العودة” الحمساوية، ليست من أجل عودة اللاجئين من أبناء شعبنا الفلسطيني، وإنما من أجل عودة المنحة القطرية، وعودة العمال من قطاع غزة المكلوم، إلى العمل بالتصاريح الإسرائيلية، داخل إسرائيل…! لا نظن أن أحدًا يمكن أن يغالط هذه الحقيقة بعد الآن، وقد باتت جلية تمامًا، ولا تقبل أي تأويل مخادع. الآلاف من الضحايا شهداء، وجرحى بات أغلبهم من المعاقين ما كانوا يعرفون أن الأمر هو أمر التمويل، وأن “محور المقاومة” هو محور التطبيل، حتى حين تتكشف اختراقات “الموساد” الإسرائيلي لأخطر مواقعه، وآخرهم، وليس أخيرهم، العميل “أبو معزة” الذي كشفته، وألقت القبض عليه، السلطات الأمنية اللبنانية.

اجتماعات حمساوية مكثفة في الساحة اللبنانية تبحث عن التطبيل المناسب، لمعالجة هذه الفضيحة، التي ما زالت أخبارها تنتشر في لبنان انتشار النار في الهشيم، بانتشار المزيد من الأخبار عن اعترافات العميل “أبو معزة” وآخرها ما جاء في صحيفة النهار اللبنانية، عن توقيف أحد مشايخ هيئة علماء المسلمين في صيدا على خلفية علاقته بالعميل المذكور وثمة أنباء تؤكد أن الحديث عن هذه القضية وتداعياتها سيطول، وأن أسماء أخرى ستكشف للعلن، لأنه على ما يبدو أن في جعبة “أبو معزة” الكثير من الأسماء التي جند أصحابها للعمل معه لصالح الموساد الإسرائيلي.

يا لها من فضيحة حاول نائب رئيس حركة حماس في الخارج صالح العاروري التقليل من شأنها بحديث هاتفي مسجل، لنفي علاقة حماس بالعميل “أبو معزة” لكنه في الواقع أثبتها، بارتباكه، وتبريراته وذرائعه التي لم تكن منطقية، ما زاد طين الفضيحة بللًا ..!! إنها الحقيقة ولا ثمة تطبيل يمكن أن يتستر عليها ولا نقصد فضيحة هذا العميل فحسب وإنما فضيحة انكشاف أمر مسيرات العودة حسب برنامج المقاومة الحمساوي، برنامج حقيبة الدولارات ليس إلا ..!!

رئيس تحرير الحياة الجديدة

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا