الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتمحاضرة في أوسلو حول حملة دعم خطاب فلسطين للعالم

محاضرة في أوسلو حول حملة دعم خطاب فلسطين للعالم

أقيم في العاصمة النرويجية أوسلو، اليوم الأحد، ندوة سياسية حول حملة “خطاب فلسطين للعالم” بمشاركة مدير عام دائرة حقوق الانسان في منظمة التحرير الفلسطينية قاسم عواد، وسفيرة فلسطين لدى النرويج ماري انطوانيت سيدين.

وحضر الندوة التي نظمت من قبل سفارة فلسطين في النرويج واقليم حركة فتح، عدد من أبناء الجاليتين الفلسطينية والعربية في النرويج.

وقدم عواد في كلمته، شرحا حول الحملة التي يقودها حول خطاب فلسطين للعالم، والجهود السياسية والشعبية والدبلوماسية التي تقودها منظمة التحرير الفلسطينية بالشراكة مع المنظمات والفعاليات الداعمة للشعب الفلسطيني في مختلف دول العالم، والحاجة الى تضافر الجهود من أجل نجاح هذه الحملة وتحقيق هدفها بمزيد من الاعترافات بدولة فلسطين مستقلة، ووقف الاحتلال الإسرائيلي لأرضنا.

من جانبها شددت السفيرة انطوانيت، على أهمية هذه الحملة وتطبيق توجيهات السيد الرئيس محمود عباس الذي قاد ولا يزال كل الجهود الدبلوماسية والسياسية من أجل الاعتراف بدولة فلسطين من قبل دول العالم.

كما ألقى نائب أمين سر حركة فتح في النرويج محمد أبو صالح، كلمة أشار فيها الى حرص الحركة في كافة أرجاء العالم على دعم هذه الحملة الدولية بكافة الأشكال.

وفي نهاية المحاضرة قدم رئيس الجالية العربية في النرويج ناصر ابو عمرة، درعي تكريم للسيد الرئيس محمود عباس، وللسيد قاسم عواد في اطار شكرهما على كافة الجهود في هذا الاطار.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا