الرئيسيةأخبارأسرىفعاليات ومؤسسات الاسرى وحركة فتح تزور مزيونة ابو سرور بمناسبة دخول ناصر...

فعاليات ومؤسسات الاسرى وحركة فتح تزور مزيونة ابو سرور بمناسبة دخول ناصر ومحمود ابو سرور عامهم ال ٣٢ في الاسر

زار وفد من مؤسسات الاسرى في محافظةبيت لحم واعضاء المجلس الثوري لحركة فتح منزلعائلة الاسيرين ناصر ومحمود ابو سرور بمناسبةدخولهم ٣٢ عام على اعتقالهم في سجون الاحتلال الاسرائيلي حيث التقوا بوالدة الاسير ناصر مزيونة واشقاء الاسير محمود ابو سرور مصطفى واحمد وعبروا عن تضامنهم و وفائهم مع الاسرى القادة.

وشارك في الزيارة عبد الله الزغاري رئيس نادي الاسير واعضاء المجلس الثوري لحركة فتح محمد عبد النبي اللحام ومديرة مكتب هئية الاسرى والمحررين في محافظة بيت لحم ماجدة الازرق ومحمد عبد ربة وسعد النواورة من جمعية الاسرى والمحررين ورامي الازرق وعماد الصوباني من حركة الشبيبة الطلابية حيث كان في استقبالهم عائلة الاسرى وبسام ابو سرور عضو اللجنة الشعبية للخدمات وادارة مركز شباب عايدة الاجتماعي.

وفي بداية الزيارة قال عبد الله الزغاري رئيس نادي الاسير الفلسطيني في الضفة الغربية ان هذه الزيارة اليوم تاتي للتاكيد على وفاء حركة فتح ومؤسسات الاسرى وكل ابناء شعبنا للحركة الاسيرة والاسرى الذين يمروا بوضع صعب جدا بعد ان اعاد الاحتلال وضع السجون ل سنوات طويلة نتيجة سحب منجزات الاسرى.

واكد الزغاري ان الزيارة اليوم تمثل لمسة وفاء للاخوة القادة في السجون الاسيران ناصر ومحمود ابوسرور في ظل غيابهم القسري نتيجة عنصرية الاحتلال الذي يمارس شتى انواع التعذيب والاستهداف للاسرى مشددا على ان كل الكلمات تعجز عن الحديث عن صبر ومعاناة مزيونة واشقاء محمود و والدته التي قضت سنوات عمرها منذ ٣٢ عاما وهي تتنقل بين السجون وهي تحمل رسالة امل بالافراج عن ناصر وكل الاسرى حيث تمثل في رحلة صمودها امهات الاسرى جميعا.

كما اشار الزغاري الى اننا وفي هذه الزيارة نفتقد اليوم الاسير والقائد الميداني منذر عميرة وامين يرفتح مروان الفرارجة وكل اعضاء اللجنة التنظيمية في المخيم الذين تعتقلهم سلطات الاحتلال وانس ابو سرور مدير مركز شباب عايدة بعد ان كانوا يرتبون وينظمون الزيارات لمزيونة وكل امهات وعائلات الاسرى.

من ناحيتها رحبت سنديانة فلسطين وكل امهات الاسرى مزيونة ابو سرور بزيارة ممثلي مؤسسات الاسرى وحركة فتح واكدت انها تترحم على الشهداء الذين يسقطون يوميا بالمئات في قطاع عزة كما انها تدعو ليل نهار للاسرى بالفرج القريب.

واكدت والدة الاسير ناصر ابو سرور انها وكل امهات الاسرى تتوكل على الله دوما الذي يقف معالاسرى ويساندهم مشيرة الى انها تدعو ليل نهار للفرج والافراج عن الاسرى.

وشكرت مزيونة ابو سرور واشقاء الاسير محمود وفد ممثلي مؤسسات الاسرى على زيارتهم هذه معربة عن املها باحتضان ناصر قريبا.

PNN

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا