الرئيسيةأخبارفلسطينيةسلطة جودة البيئة تطلق 48 طائرا من الحسون إلى الطبيعة

سلطة جودة البيئة تطلق 48 طائرا من الحسون إلى الطبيعة

أريحا ـ أطلقت سلطة جودة البيئة 48 طائرا من صنف الحسون إلى الطبيعة في مدينة أريحا وذلك بعد ضبطها من قبل جهاز الجمارك عبر معبر الكرامة.

وأشارت سلطة جودة البيئة في بيان صحفي صدر عنها اليوم، أنها عملت على اتخاذ الإجراءات القانونية وتحويل المخالفين الى شرطة السياحة والآثار والبيئة في المحافظة، مشيرة أنه وفقا لقانون رقم 7 لسنة 1999م يحظر صيد أو قتل أو إمساك الطيور أو نقلها أو التجوال بها أو بيعها أو عرضها للبيع حية أو ميتة، كما يحظر إتلاف أعشاشها أو إعدام بيضها.

واشادت سلطة جودة البيئة في جهود جهاز الجمارك في العمل على حماية البيئة ومنع تهريب الطيور، مشيرة بأن دولة فلسطين ملتزمة في الاتفاقيات والمعاهدات الدولية التي تحافظ على التنوع الحيوي.

وأهابت بالمجتمع المحلي للتبليغ عن حالات الصيد الجائر والتجارة غير المشروعة من خلال التعاون مع طواقم سلطة جودة البيئة في مختلف المحافظات، لما في ذلك من أهمية للحفاظ على التنوع الحيوي في فلسطين.

وشارك في عملية إطلاق الطيور الى الطبيعة مدير مكتب سلطة جودة البيئة في محافظة اريحا والاغوار م. فكري طوباسي وطاقم من سلطة جودة البيئة وممثل عن شرطة السياحة والآثار والبيئة الملازم صلاح ابو رحمه.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا