الرئيسيةأخبارعربية ودوليةماليزيا تطلق بطاقة بريدية تدعو الأمم المتحدة إلى الاعتراف الكامل بعضوية فلسطين

ماليزيا تطلق بطاقة بريدية تدعو الأمم المتحدة إلى الاعتراف الكامل بعضوية فلسطين

أطلق رئيس الوزراء الماليزي أنور إبراهيم الأربعاء بطاقة بريدية خاصة يدعو فيها الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش إلى الاعتراف الكامل بعضوية دولة فلسطين في المنظمة الأممية.
وقال إبراهيم في حفل إطلاق البطاقة البريدية أنها تهدف “إلى نقل رغبات الماليزيين في أن تصبح فلسطين دولة كاملة العضوية في الهيئة الدولية والمطالبة بوقف العنف ضد الشعب الفلسطيني من قبل الحتلال الاسرائيلي على الفور”.
وأوضح بأنه “سيتم تقديم هذه البطاقة البريدية الخاصة من خلال الممثل الدائم لماليزيا لدى الأمم المتحدة” معبرا عن أمله الكبير بأن يحظى ما سماه ب”الصوت الصادق للماليزيين” باهتمام جدي من قبل غوتيريش.
ودعا المواطنين الماليزيين إلى المشاركة في حملة البطاقة البريدية عن طريق شرائها بدءا من الغد وإرسالها إلى الأمين العام للأمم المتحدة.
من جهته أفاد وزير الاتصالات الماليزي فهمي فاضل في بيان إن البطاقات البريدية التي تحمل عبارة “نناشد الأمم المتحدة قبول دولة فلسطين عضوا كاملا” تطالب أيضا بوقف إطلاق النار بشكل فوري مشددا بأن العضوية الكاملة لفلسطين في الأمم المتحدة تعد خطوة حاسمة في الاعتراف بحقوقهم الأساسية والسعي إلى حل للصراع الدائر في المنطقة.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا