الرئيسيةأخبارفلسطينيو 48أقوى من التّرهيب: إطلاق سراح 10 من متظاهري النّاصرة وتمديد اعتقال 12...

أقوى من التّرهيب: إطلاق سراح 10 من متظاهري النّاصرة وتمديد اعتقال 12 آخرين

أُطلق، مساء اليوم الأربعاء، سراح 10 معتقلين من محطّة الشرطة المسكوبية في الناصرة، والذين شاركوا في مظاهرة النّاصرة المتصدّية لزيارة نتنياهو، وبقي رهن الاعتقال 12 معتقل وستتم احالتهم للمحكمة يوم غد الخميس. وهم:

محمد كناعنة
شريف زعبي
عماد شقور
عدي يزبك

نضال علاء الدين
محمد صبح
وسام عبود
مهدي عطالله

سعيد حواري
يزيد سيلاوي
علي ابو قنديل

وأطلق بنيامين نتنياهو اليوم الأربعاء، من مبنى بلدية الناصرة برفقة علي سلام، حملته الانتخابية التي تحاول كسب أصوات من الجماهير العربية، والتي تستند على نشر الكذب والأوهام والتهجم على القائمة المشتركة، بتأييد من سلام الذي حرض على المتظاهرين والحزب الشيوعي.

وسبقت وصول نتنياهو، احتجاجات غاضبة رفضا لزيارة نتنياهو لمدينة الناصرة، شراك بها عدد كبير من أبناء الناصرة وقيادات الجماهير العربية واعضاء من القائمة المشتركة، وقوبلت الاحتجاجات السلمية بالقمع البوليسي، واعتقال عشرات المتظاهرين.

وتوجه مركز عدالة برسالتين للمفتش العام للشرطة الإسرائيلية، يطلب في الأولى عدم عرقلة عمل المحامين الذين وصلوا لمركز الشرطة لتمثيل المعتقلين الذين شاركوا في المظاهرة المناهضة لرئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو التي أقيمت في الناصرة، وطالب في الثانية بالسماح بنقل المعتقلين الذين تعرضوا للأذى على يد الشرطة الإسرائيلية خلال قمع المظاهرة لتلقي العلاج في المستشفيات والمراكز الطبية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا