الرئيسيةأخباررياضيةد.غنام تطلق فعاليات الأسبوع الأولمبي المدرسي من أمام ضريح الشهيد ياسر عرفات

د.غنام تطلق فعاليات الأسبوع الأولمبي المدرسي من أمام ضريح الشهيد ياسر عرفات

أطلقت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام فعاليات الاسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي، اليوم، من امام ضريح الشهيد ياسر عرفات في مقر المقاطعة برام الله. بمشاركة ممثلين عن اللجنة الأولمبية ووكيل وزارة التربية والتعليم محمد أبو زيد ومدير عام النشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم الهام محيسن وممثلين عن مديرية التربية والتعليم، حيث تم إيقاد شعلة الأسبوع.
وقالت غنام أننا نطلق فعاليات هذا الأسبوع من أمام ضريح الخالد فينا ياسر عرفات ومن عرين السيد الرئيس ابو مازن الذي يجوب العالم من أجل استحقاقات شعبنا، متمنية أن نطلق فعالياتنا العام القدم من القدس محررة من دنس الإحتلال وبطشه.
واعتبرت المحافظ أن الرياضة أضحت محفلا من محافل اثبات الهوية الوطنية مشيرة أن الإهتمام بأجيالنا منذ الصغر يبرز موهبتهم وينمي قدراتهم، مشيرة إلى أهمية الرياضة بدنيا وسلوكيا.
ولفتت غنام أن الحراك الرياضي المدرسي يعتبر حافزا للطلبة، مشيدة بجهود اللواء جبريل الرجوب الذي وضع فلسطين على الخارطة الرياضية، واهتمامه بكافة الأجيال لتطوير قدراتهم سعيا لتميزهم في المستقبل.
يذكر أن فعاليا الأسبوع تبدأ من اليوم حتى الخامس عشر من هذا الشهر ، بالتعاون ما بين وزارة التربية والتعليم العالي (الاتحاد الرياضي المدرسي ) واللجنة الأولمبية الفلسطينية ، وبدعم من بنك القدس .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا