الرئيسيةأخبارفتحاقليم القدس ينظم دوري المناطق التنظيمية في تنس الطاولة

اقليم القدس ينظم دوري المناطق التنظيمية في تنس الطاولة

بحضور اعضاء اقليم القدس والعديد من كوادر الحركة وامناء سر المناطق والشعب التنظيمية اضافة الى حركة الشبيبة، نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم القدس اليوم، دوري المناطق التنظيمية الاول لدوري تنس الطاولة، والذي حمل عنوان دوري الشهيد ابو جهاد، وذلك في مخيم قلنديا شمالي القدس.

واشار عضو اقليم القدس ومفوض التعبئة والتنظيم عبد أبو صبيح أن هذا الدوري يأتي لكافة المناطق التنظيمية في محافظة القدس بهدف تعزيز التواصل والاتصال ما بين الكوادر التنظيمية في الحركة، اضافة الى خلق جو من الود و الايخاء بين الشبان وبث روح الوحدة فيما بينهم.

مضيفا: ” لقد حمل هذا الدوري لقب الشهيد ابو جهاد تزامنا مع ذكرى استشهاد القائد خليل الوزير، الذي اغتاله عناصر من الموساد الإسرائيلي في بيته بتونس بتاريخ 16/4/1988″.

ولقد حاز في بطولة الشهيد ابو جهاد لتنس الطاولة على المركز الأول وليد بحر من بلدة ابوديس شرقي القدس، المركز الثاني أحمد المغربي من حي وادي الجوز و المركز الثالث إبراهيم المغربي ايضا من وادي الجوز و المركز الرابع إبراهيم أمجد من مخيم قلنديا شمالي القدس.

وتجدر الاشارة الى ان اقليم القدس قدم للحائز على المرتبة الأولى على جهاز لابتوب، فيما قدم جهاز تلفزيون للحائز على المرتبة الثانية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا