الرئيسيةأخبارفتححركة الشبيبة الفتحاوية تستقبل وفد من شبيبة الحزب الاشتراكي الألماني

حركة الشبيبة الفتحاوية تستقبل وفد من شبيبة الحزب الاشتراكي الألماني

استقبلت الشبيبة الفتحاوية في مقرها وفد شبيبة الحزب الاشتراكي الألماني “اليوزوز” برام الله، اليوم، وتمثلت الشبيبة بالأخ عبد المنعم وهدان مساعد مفوض التعبئة والتنظيم لشؤون الشبيبة، والأخ حسن فرج سكرتير عام الشبيبة، والأخ د. رامي أبو خليل، والأخت يارا ادعيق أعضاء وحد العلاقات الخارجية للشبيبة، ومثل الوفد الألماني “اليوزوز” شبيبة ولاياية بافاريا الألمانية وكان عدد الوفد 18 مشارك من قيادة ونشطاء شبيبة “اليوزوز”، وتم التنسيق والترتيب لزيارة من خلال مركز فيلي براند الألماني.

وتم تقديم عرض عن تاريخ الحركة الشبابية الفلسطينية عامة والشبيبة الفتحاوية خاصة، وأهمية دور الشبيبة في صناعه الفعل الميداني والسياسي ومشاركتها الفعالة في كافة مراحل العمل الوطني ومسيرة الكفاح التحرري.
وكذلك عرض معاناة الشعب الفلسطيني من سياسيات الاحتلال العنصرية التي تتبع ضد كل مكونات الحالة الفلسطينية من الإنسان والأرض والمقدسات، وخطورة تغول اليمين الإسرائيلي على كل مناحي الحياة السياسية في إسرائيل، وأثار ذلك السلبية على حل الدولتين، وتعزيز الاتجاه اليميني في الشارع الإسرائيلي.
وتحديات الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال أو الإقليمية أو الدولية وكذلك الداخلية، وحكمة القيادة في إدارة الصراع بما يعزز برنامجنا السياسي وتعزيز حضورنا فلسطينيا في المؤسسات الدولية خاص بعد الاعتراف فينا كدولة تحت الاحتلال.
ومن الجانب الآخر عبر الوفد عن استيائهم لصورة المشهد على حقيقته من معاناة الشعب الفلسطيني خاصة في القدس التي هي مقر إقامتهم، وتحدثوا عن المشاهد المؤلمة التي يروها على الحواجز وفي التصرفات العدوانية للجنود ضد المدنيين والعزل من أبناء الشعب الفلسطيني.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا