الرئيسيةأخبارفتحنزال يلتقي الناطق الرسمي للجنايات الدولية

نزال يلتقي الناطق الرسمي للجنايات الدولية

بحث المسؤول الإعلامي لحركة فتح في أوروبا جمال نزال، مع الناطق الرسمي لمحكمة الجنايات الدولية في لاهاي فادي العبد الله فرصة تنفيذ نشاطات توعوية وأنشطة إعلامية لمحكمة الجنايات الدولية في فلسطين.

وعبر نزال خلال اللقاء عن استعداد فتح للتعاون الكامل في أنشطة إعلامية وتوعوية بخصوص المحكمة، كون عضوية فلسطين بالجنايات الدولية تعد بالنسبة للحركة مسارا عريضا في طريق طويل يستلزم المزيد من الإلمام والدراية وتعميق الخبرة لدى جهات الاختصاص والمعنيين به من خبراء ومتخصصين وجهات أهلية، لتولي نشر الوعي لدى المواطنين بآليات توثيق الانتهاكات وصون حقوقهم مستقبلا.

من ناحيته أكد العبد الله استعداد المحكمة -وحال انتهاء الدراسة التي تجريها المحكمة حاليا والدخول بمرحلة التحقيق- لافتتاح وجود ذي طابع من الديمومة في فلسطين، مؤكدا قدرة المحكمة على تقديم الدعم الإرشادي والاستشاري والتوعوي الإعلامي المطلوب مع رجال الحقوق والمنظمات المعنية أسوة بدأب المحكمة على توفير المقدرات الاستشارية على مستوى الساسة في دول أعضاء للمحكمة في الماضي والحاضر.

وعبر نزال عن تقدير وثقة فتح بالمجهود الشجاع للحكومة الفلسطينية في إطار تطبيقها تعليمات رئيس دولة فلسطين بهذا المسار الاستراتيجي الهام على مستوى المحكمة.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا