الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتأبرز اخبار فلسطين في لبنان لليوم الجمعة 10-7-2015

أبرز اخبار فلسطين في لبنان لليوم الجمعة 10-7-2015

فياض يزور النائب السابق مصطفى علوش

التقى امين سر حركة “فتح” في الشمال ابو جهاد فياض برفقة وفد من قيادة المنطقة بالنائب السابق عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل مصطفى علوش في دارت الأخير في طرابلس يوم الخميس 9\7\2015.

وبحث الطرفان اوضاع المخيمات والمشاكل التي تطرأ بين الحين والاخر حيث تبدأً فردية وتنتهي بضحايا ليسوا طرفا في الاشكالات .

وتخوّف الطرفان من انعكاس ما يجري في الوطن العربي على القضية الفلسطينية وخاصة حق العودة في ظل تخفيضات الانروا لخدماتها تجاه اهالي مخيم البارد وفيما يخص النازحين من مخيمات سوريا الذين باتوا مهدّدين بالطرد من بيوتهم في ظل وقف الأونروا لبدلات الايجار ويهدّد بهجرات جماعية اذا ما تهيّأت الظروف لذلك .

واشار فياض إلى سعي حماس لاقامة دويلة اسلامية في غزة بديلاً عن المشروع الوطني الفلسطيني ويهدد حق العودة للاجئين وكل ذلك يحصل برضى اميركي وصهيوني.

واكد فياض ضرورة ان تبقى جذوة الثورة الفلسطينية متقدة في وجه العدو الصهيوني كي تبقى البوصلة باتجاهها الصحيح لحين تحقيق اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

شبيبة العودة يفوز بدورة الشهيد ابو خضير لكرة القدم في بيروت

ضمن سلسلة فاعليات وأنشطة إحياء الذكرى السنوية الاولى لقتل وإحراق الفتى الفلسطيني محمد ابو خضير على أيدي متطرفين صهاينة في العام المنصرم، نظّم مكتب الشباب والرياضة في بيروت دورة رياضية في كرة القدم تحت عنوان “دورة الشهيد محمد ابو خضير” على ملاعب قصقص – الحرش، امتدت من 29\6\2015، وحتى الاربعاء 8\7\2015، وشاركت فيها ثمانية فرق رياضية:

شبيبة العودة/ أريحا/ المهد/ الوفا/ جباليا/ مجدكروم/ عكا/ الجليل.

وفي التصفية النهائية فاز نادي شبيبة العودة على نادي الوفا 2-1 وتم تسليم كأس الدورة لرئيس نادي شبيبة العودة، بحضور أمين سر مكتب الشباب والرياضة في بيروت، ورؤساء الأندية المشاركة وعدد من محبي ومشجعي رياضة كرة القدم.

وقد ساد الدورة جو من المحبة والروح الرياضية المتبادلة وكانت على مستوى عالٍ من الحدث.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا