الرئيسيةأخباررياضيةانتخاب ادارة جديدة لنادي ابداع الدهيشة ومحمد اللحام رئيسا

انتخاب ادارة جديدة لنادي ابداع الدهيشة ومحمد اللحام رئيسا

من الناطق الاعلامي محمد حمدان – اعادة الهيئة الادارية الجديدة لنادي ابداع مخيم الدهيشة الرياضي انتخاب الاعلامي محمد اللحام رئيسا للهيئة الادارية .

فقد عقدت الهيئة الادارية المنتخبة اجتماعا لها يوم امس في مقر مؤسسة ابداع بمخيم الدهيشة وناقشت العديد من الامور وعلى رأسها توزيع المناصب الادارية وترسيم اللجان والخطط المستقبلية للنادي .

وقد تم توزيع المناصب كما يلي : محمد اللحام رئيسا وخالد شعبان نائبا للرئيس ومحمد قراقع امينا للصندوق ووسام الحسنات سكرتيرا ومحمد عطية مشرفا رياضيا ونسرين اسعد علاقات عامة والدكتورة ربا سرحان ملف كرة الطائرة ومحمد حمدان الدائرة الاعلامية ورائد صدقي ملف كرة السلة .

كما تم تعزيز الهيئة الادارية بثلاثة اعضاء بصفة مراقب وهم عدنان هماش ووائل سهيل وباسل مزهر .

هذا وكانت الانتخابات قد جرت نهاية الاسبوع الماضي تحت اشراف مديرية المجلس الاعلى للشباب والرياضة في بيت لحم ممثلة بفراس حسان . في حين افتتح جلسة المؤتمر العام الذي عقد في قاعة مؤسسة ابداع الاستاذ خالد الصيفي المدير التنفيذي لإبداع الدهيشة مرحبا بممثلي مديرية المجلس الاعلى وبالحضور .

تم تلاوة التقرير المالي من قبل امين الصندوق محمد قراقع وتم اقراره ثم تلا رئيس النادي محمد اللحام التقرير الاداري الذي نوقش من الحضور وتم التصويت وإقراره ايضا .

وتقدم للترشح 9 اعضاء فازوا بالتزكية وسط حالة من الارتياح والترحاب من قبل الهيئة العامة للنادي .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا