الرئيسيةأخبارأهم الأخبارتواصل الفعاليات التضامنية في تونس مع شعبنا

تواصل الفعاليات التضامنية في تونس مع شعبنا

نظمت الهيئة الوطنية للمحامين التونسيين، وقفة تضامنية مع شعبنا الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية المحتلة أمام مقر قصر العدالة (مجمع المحاكم) وسط العاصمة التونسية، بحضور ممثلين عن سفارة دولة فلسطين وجمع غفير من المحامين التونسيين.

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية والتونسية، ورددوا الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وأكدوا وقوفهم مع نضال شعبنا العادل، وتصديهم لأي محاولة لفرض أمر واقع في الأقصى’.

كما شارك عدد من أحزاب المعارضة التونسية في مسيرة نظموها أمام المسرح البلدي بتونس رافعين أعلام فلسطين وتونس، ورددوا الهتافات المنددة بالهجمة الاحتلالية ضد شعب وأرض فلسطين.

وطالب الحضور بتحرك عربي وعالمي نصرة لشعب فلسطين، منددين بالصمت العالمي الرهيب على جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار متحدثون باسم أحزاب ‘الجمهوري التونسي’ و’حركة الشعب’ وغيرهم إلى أن تونس لن تخذل أبناء شعب فلسطين، وستقف بكل قوة وحزم معهم حتى إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

على نفس الصعيد أصدرت نقابتا التعليم الثانوي والأساسي التونسيتان المنخرطتان في الاتحاد العام التونسي للشغل، تعميما على جميع الأساتذة والمعلمين المنضوين في النقابتين ليكون يوم الاثنين المقبل يوما فلسطينيا بامتياز، من خلال رفع العلم الفلسطيني جنبا إلى جنب مع علم تونس أثناء تحية العلم الصباحية في جميع المدارس الإعدادية والثانوية في الجمهورية التونسية، كذلك فتح الإذاعات الداخلية للأناشيد الوطنية الفلسطينية، وضرورة الانخراط في كل التجمعات المؤيدة لنضال الشعب الفلسطيني في تونس.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا