الرئيسيةأخبارفلسطينيو 48إمام مسجد في الدنمارك: “يجب رجم النساء المتزوجات الزانيات بالحجارة حتى الموت”

إمام مسجد في الدنمارك: “يجب رجم النساء المتزوجات الزانيات بالحجارة حتى الموت”

كوبنهاجن- عرب نوردن

بعد أن كشف برنامج على قناة TV2 أن إمام مسجد في الدنمارك أثار الجدل بدعوته إلى رجم النساء بالحجارة حتى الموت في حالة الزنا، تجددت دعوات لإغلاق مسجد Grimhøj في مدينة Aarhus الدنماركية .

حيث أظهرت كاميرا خفية إمام المسجد أبو بلال إسماعيل، أثناء تعليمه لفئة في المسجد بأن العقوبة المناسبة لتهمة الزنا للنساء المتزوجات هي الرجم حتى الموت.

وقال إسماعيل في مقطع الفيديو :”إذا دخلت النساء المتزوجات أو المطلقات في الزنا، وهي ليست عذراء، يجب أن ترجم حتى الموت, ولكن إذا كانت المرأة عذراء، فان العقاب هو الجلد “.

كما يظهر مقطع الفيديو أيضا الإمام وهو يدعو إلى سياسة العين بالعين، حيث قال :”إذا قتل شخص ما مسلم، ينبغي أن يقتل، وإذا تخلى شخص ما عن دينه يجب أن يقتل أيضا، وانهى حيثه بالقول لكن ذلك لايطبق في الدنمارك “.

و سابقاً كانت هناك العديد من المحاولات السياسية الفاشلة لإغلاق مسجد Grimhøj ولكن بعد الفيديو الصادر عن برنامج TV2، أدان السياسيون المسجد وقالوا أن هذا المسجد ليس لديه مكان في الدنمارك.

من جهته قال Marcus Knuth من الحزب الحاكم Venstre أنه أمر لا يصدق أن المسجد نفسه يمكن أن يكون وسط للخلافات المتكررة.

وصرّح Knuth لقناة TV2 :”ما يثير الدهشة هو أن هناك الكثير الخلافات بخصوص هذا المسجد، إنهم لم يتعلموا أي شيء ولا يزالون يمارسون هذه الأشياء، حيث أنهم يشجعون مثل هذا السلوك العصر الحجري، وهذا هو تقريبا أسوأ شيء يمكن أن يحدث “.

هذا و رفض المسجد الرد على الفيديو، مؤكدين أن الإمام قد خُدع من القناة التي استخدمت “جاسوس” حسب وصفهم .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا