الرئيسيةفيديوهاتسياسيحال السياسة - د. نبيل نعيم - مختص في شؤون الحركات الاسلامية

حال السياسة – د. نبيل نعيم – مختص في شؤون الحركات الاسلامية

حال السياسة – 18-8-2016 – د. نبيل نعيم – مختص في شؤون الحركات الاسلامية / – يتحدث حال السياسة لهذا اليوم عن الانتخابات المحلية وواقع الفلسطينيين امام المخططات الاسرائيلية / – وايضا علاقة بعض الدول العربية بالشؤون الداخلية الفلسطينية.

ابرز ما قاله د. نبيل نعيم مختص بالحركات الإسلامية :
– لا أحد يصدق مرشد الإخوان أو من يتبعه.
– كل الطائرات الإسرائيلية تتدرب في تركيا، والعلاقات التركية الإسرائيلية عميقة وخاصة أيام اردوغان .
– تركيا تكذب بشان علاقاتها العميقة مع إسرائيل، وكل الكلام عن تحرير فلسطين من تركيا هو كذب، والإخوان وحماس هم الأخطر على القضية الفلسطينية.
– لا يوجد في تاريخ الإخوان ما قدموا للأمة العربية، والإخوان هم من ساعدوا امريكا بحرب العراق وأدخلوهم بغداد.
– قال عمر البنا شقيق حسن البنا، انه وجد في أوراق أخيه، إيصالات باستلام راتب من الانجليز، والإخوان صناعة انجليزية وتوارثها الأمريكان.
– قال ضاحي خلفان، إن الإخوان إذا بقوا في حكم مصر عدت سنوات أخرى، فان مخططاتهم هي إسقاط الحكم في الإمارات، وعلمنا ذلك من خلال تجسسنا على احد اجتماعات الإخوان في مصر.
– تهمة التخابر مع رام الله التي تستخدمها حماس (ما انزل الله بها من سلطان) والتخابر مع رام الله هو شرعي لأنها تمثل الشرعية، وهي تهمة شيطانية تصدرها حماس.
– التخابر المسيء هو الذي تستخدمه حماس مع إسرائيل.
– بالنسبة لمعبر رفح، يجب إن تتسلمه السلطة الفلسطينية لأنها هي المؤسسة الرسمية، ومصر تفتح المعبر من باب الواجب رغم سيطرة حماس عليه.
– يجب أن تعرف الناس، أن الانتخابات للإخوان المسلمين هي وسيلة للوصول للسلطة (وهي من باب الخديعة، وبعد الفوز لن يدخلوا انتخابات بعدها)
– اتحدي أن تجري حماس انتخابات نزيهة في غزة، وبالترهيب والتخويف ستبقى حماس مسيطرة على غزة، وستعمل على تزوير الانتخابات في غزة.
– انهيار شعبية حماس في غزة هي حقيقة، وحماس ستستمر في الحكم بأي شكل من الأشكال، ولان الجرائم التي ارتكبتها في غزة ستجعلها تتمسك بالسلطة، لأنها إذا سلمت غزة ستتحول إلى متهمة ويجب محاكمتها.
– حماس من المتهمين بتدريب العناصر التي قامت باغتيال المستشار هشام بركات، ونوايا حماس معروفة داخل مصر، وضربات الجيش المصري أضعفت هذه الحركات في سيناء، وسيقضي عليهم الجيش المصري.
– تم القبض على شخص “مصطفى الغندور” واعتقل في مصر، واعترف انه تدرب في سوريا، وقام وكشف عن علاقات بين الإخوان وداعش وبتمويل قطري.
– أمريكا قصفت داعش أكثر مما قصفت ألمانيا في الحروب العالمية، وستبقى تضرب داعش طالما الدول العربية تدفع ثمن هذه الضربات.
– الضغط الأمريكية على بعض الدول العربية اجبرها على إدخال الإخوان في البرلمانات العربية مثل المغرب ومصر والأردن، وهدفهم العمل على تنفيذ الخطط الصهيوأمريكية.

https://youtu.be/vWbkUV809cE

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا