الرئيسيةأخبارفلسطينيةتوقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين ملتقى فلسطين الثقافي ومؤسسة النيزك

توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين ملتقى فلسطين الثقافي ومؤسسة النيزك

وقعت مؤسسة النيزك للتعليم المساند والإبداع العلمي، اتفاقية شراكة استرتيجية مع ملتقى فلسطين الثقافي، وذلك في المقر المؤقت للملتقى في رام الله.

ووقع الاتفاقية فتحي البس عن الملتقى، وعارف الحسيني عن النيزك، وذلك بمشاركة نائب رئيس الملتقى إبراهيم أبو هشهش، وأمين الصندوق ميسر أبو علي، بحضور لفيف من الشخصيات والفعاليات الوطنية.

وتنص الاتفاقية على دعم واحة الإبداع المقدسية لنشاطات ملتقى فلسطين الثقافي خلال العام القادم، وتسليط الضوء على برامج توعوية مقدسية فلسطينية.

وأفضت الاتفاقية إلى تأسيس وتعزيز شراكة بين كل من الطرفين في مجال دعم وتطوير القطاع التعليمي والثقافي والإبداعي في فلسطين، وعقد نشاطات تربوية مشتركة تعزيزا للجهود واستثمار الإمكانات في رفع جودة التعليم في الوطن.

وأعرب البس عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تساهم في تعزيز الثقافة الفلسطينية، وشكر مؤسسة النيزك على دورها المعطاء في دعم القطاع التعليمي الفلسطيني.

بدوره، شكر الحسيني ملتقى فلسطين الثقافي، أاكد على أهمية هذه الخطوة في تعزيز التعاون والشراكة في الارتقاء بالقطاع التعليمي والثقافي.

يذكر أن مؤسسة النيزك تعمل على إنشاء واحة الإبداع المقدسية، وتأتي هذه الشراكة لتسهم في إنجاح هذا المشروع الوطني وإغنائه ثقافيا ومعرفيا.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا