الرئيسيةأخبارفلسطينيةالأول من نوعه في القطاع.. مهرجان لـ "حلاقي غزة" بحضور شيخهم

الأول من نوعه في القطاع.. مهرجان لـ “حلاقي غزة” بحضور شيخهم

أقامت نقابة العاملين في مهنة الحلاقة بقطاع غزة أمس في مدينة غزة مهرجانا للتميز والإبداع هو الأول من نوعه في قطاع غزة، بحضور المئات من أصحاب صالونات الحلاقة، وأصحاب شركات التجميل.

وتضمن المهرجان فقرات متنوعة في عالم التجميل والحلاقة وتقنيات استخدام أحدث المواد والأدوات اللازمة في هذا المجال، وطرق وتقنيات السلامة المهنية وكيفية التعامل مع الجمهور.

وأكد نائب نقيب نقابة العاملين في مهنة الحلاقة بقطاع غزة ورئيس المهرجان حسام الأنقر لـ “الحياة الجديدة”، اهمية المهرجان خاصة أنه يعقد للمرة الأولى في قطاع غزة، ومن شأنه أن يطلع العاملين في المهنة على كل ما هو جديد ويساهم في الارتقاء بالمستوى المهني للعاملين فيها.

وأشار الأنقر الى أن موعد انعقاد المهرجان يصادف وجود فريق فلسطيني من أصحاب مهنة الحلاقة بالضفة يمثل فلسطين في مهرجان دولي في فرنسا بقيادة مصفف الشعر العالمي رائد عودة الفلسطيني المقيم بالولايات المتحدة الذي يعتبر العربي الوحيد الحاصل على رخصة التحكيم الدولية في مهرجانات التجميل الدولية.

وعبر شيخ الحلاقين كما يلقبه أصحاب المهنة وتلامذته عطية الثلاثيني “أبو درويش” الذي يعمل في المهنة منذ 47 عاما عن سعادته بهذا المهرجان الذي يعد الأول من نوعه، معربا عن فخره واعتزازه برؤية تلامذته ، وابنائه يرتقون بالمهنة واستطاع كل منهم أن يصبح صاحب صالون حلاقة وله اسم في عالم الحلاقة، مؤكدا أهمية دور هذه المهرجانات في تعزيز الشراكة بين الشركات المنتجة وأصحاب مهنة الحلاقة الأمر الذي يساعد الشركات في الوصول للمستهلك ويساهم في دفع اقتصادها ومن جانب آخر يساعد في تطوير وإثراء مهنة الحلاقة.

الحياة الجديدة- عماد عبد الرحمن

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا