الرئيسيةأخبارفلسطينيةأبو العينين يهيب بأبناء فتح للالتفاف حول الحركة وقيادتها

أبو العينين يهيب بأبناء فتح للالتفاف حول الحركة وقيادتها

رام الله – أكد رئيس هيئة شؤون المنظمات الاهلية، اللواء سلطان أبو العينين على ضرورة التماسك ووحدة الموقف الفتحاوي، والالتفاف حول حركة فتح و القيادة الفلسطينية، والتمسك بخياراتها وقائمتها الرسمية لخوض الانتخابات التشريعية القادمة، في هذه المحطة التاريخية ,والخطيرة من محطات نضال شعبنا الفلسطيني.

وقال أبو العينين ان الانتخابات الفلسطينية القادمة ستكون جسراً راسخاً لبناء شراكة وطنية، لمواجهة الاحتلال من جهة ومواجهة تحديات انهاء الانقسام من جهة أخرى، وستكون باذن الله طريقا لتجسيد الاستقلال الوطني على ارضنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الخميس بمكتبه برام الله، مع الموظفين، وأعضاء المكتب الحركي لحركة فتح في هيئة شؤون المنظمات الاهلية.

وأهاب أبو العينين بموظفي الهيئة وعائلاتهم بممارسة حقهم الانتخابي، والاصطفاف من أجل فوز مشروع حركة فتح، بالتوجه نحو انتخاب قائمتها الرسمية، وفاء لتاريخها النضالي ووفاء للقادة الشهداء العظام الذين عبّدوا بدمائهم الطاهرة طريق الحرية نحو فلسطين، مشيدا بجهود القيادة الفلسطينية واصرارها على تجسيد الديمقراطية الفلسطينية.

ودعا أبو العينين جميع أبناء حركة فتح عناصراً وكوادرا، للالتزام بمشروع حركة فتح ، التي كانت أول الفكرة، واساس النضال وحارسة عقيدتنا الوطنية الفلسطينية، مؤكدا على أن حركة فتح سترد عبر صناديق الاقتراع على كل من يحاول النيل منها ، آملا أن تتنافس القوائم المترشحة بشرف يليق بنضال أبناء شعبنا الفسطيني وتضحياتهم.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا