الرئيسيةأخبارفلسطينيةتكريم الإعلاميات على شرف الثامن من آذار في طولكرم

تكريم الإعلاميات على شرف الثامن من آذار في طولكرم

كرمت وزارة الإعلام، وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر، اليوم الثلاثاء، الإعلاميات العاملات بالمؤسسات الإعلامية الرسمية والمحلية بالمحافظة، وذلك على شرف الثامن من آذار.

وجرى التكريم في دار المحافظة، بحضور وكيل وزارة الإعلام يوسف المحمود، ومدير مكتب الإعلام بطولكرم محمد فياض، وممثلي المؤسسات الإعلامية الرسمية والمحلية.

وشكر أبو بكر، وزارة الإعلام على هذه اللفتة التي تأتي ضمن الدعم الدائم والمستمر لتواجد المرأة في قطاع الإعلام، وأثنى على دور الإعلام الفلسطيني في نقل الصورة المشرفة للمجتمع الكرمي خاصة، ونقل تعديات الاحتلال وغطرسته بشكل عام، مشيرا إلى تضحيات الصحفيين والإعلاميات، ومنها استهداف الاحتلال للشهيدة شيرين أبو عاقلة، وغيرها من الإعلاميات والإعلاميين.

من جانبه، نقل المحمود تحيات نائب رئيس الوزراء، وزير الإعلام نبيل أبو ردينة، مشيدا بدور النساء الفلسطينيات لتميزهن بالحفاظ على الوجود الوطني الفلسطيني وبعطائهن المتوارث، مشيرا إلى دور الصحفيات الفلسطينيات وتواجدهن في أرض الميدان، في سبيل إيصال الرسالة ونقل الحقيقة، مترحما على روح الشهيدة شيرين أبو عاقلة.

وأكد ارتباط الإعلام بالنضال الفلسطيني، بالقتال من خلال القلم والعدسة، لتصل الرسالة الفلسطينية الأسمى في ظل الغطرسة المستمرة من الاحتلال الإسرائيلي في كل مكان.

وتخلل التكريم مداخلات من الإعلاميات والحضور، مثمنين اهتمام المحافظة واحتضانها للمؤسسات الإعلامية، ومشيدين بمبادرة التكريم.

 

 

 

 

 

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا